سكاي لاين المرشدي جروب Sky LINE للاسعار والتفاصيل 01101181415 من مجموعة المرشدي

سكاي لاين مجموعة المرشدي

المرشدي جروب

سكاي لاين المرشدي  جروب تتمتع بأحدث التصميمات المعمارية المتطورة والتي تم تخطيطها هندسيا بواسطة أمهر المهندسين والمصممين في مشروع سكاي لاين من مجموعة المرشدي، حيث توجد الوحدات السكنية الرائعة التي تم تشطيبها على أحدث طراز يجمع بين الأناقة والعصرية والأصالة في مزيج رائع يضمأحدث الوسائل التكنولوجية والمتطورة، هذا بالإضافة إلى العديد من الأسواق التجارية المنتشرة في جميع أنحاء الكمبوند والتي تمنحك المتعة والترفيه في مساحة لا تقل عن ٢٠٠ ألف مربع، كل هذا بأسعار ممتازة ومساحات متعددة تناسب جميع الفئات، فقدمت شركة المرشدي جروب مشروع مميز يحاكي أشهر وأكبر التصميمات المعمارية العالمية في أبهى صورة.

وقد قام الأستشاري محمد حديد و فاندر بالاشراف علي  المشروع في طريق القطامية 5 دقائق من المعادي و 5 دقائق من التجمع الخامس و 10 دقائق مدينة نصر و 20 دقيقه مطار القاهرة

اتصل بنا الأن 01101181415

سكاي لاين معمار المرشدي في القطامية
مشروع كمبوند سكاي لاين معمار المرشدي في القطامية

مكان موقع و تفاصيل مشروع  كمبوند سكاي لاين المرشدي جروب القطامية

موقع المشروع:       القطامية بجوار مدخل طريق السخنة حيث يقع Sky Line Compound على طريق القطامية الجديد امتداد شارع الخمسين الشهير، في زهراء المعادي، كما أن المشروع على بُعد عشر دقائق فقط من نادي وادي دجلة، وأيضا على بعد عشر دقائق من شارع التسعين، بالتالي فإن كمبوند سكاي لاين سكاي لاين المرشدي جروب قريب جدا من قلب القاهرة الجديدة

مساحة المشروع:  000 200 متر

انواع الوحدات:  Compound SKYLINE

👤 Presidential Suite (4BD)
👤Executive Suite (3BD)
👤Senior Suite (2BD)
👤Junior Suite (1BD)
👤Studio

الشركة المالكة:   شركة مرشدي جروب للتطوير العقاري.

مميزات سكاي لاين المرشدي جروب – Sky Line

  • courtyard
  • dancing fountain
  •  pools
  • roof garden
  • ابواب إلكترونية
  • ارضيات رخام
  • امن وحراسة
  • انتركم
  • انتركم مرئي
  • انذار حريق
  • حمامات سباحة
  • خزانات مياة معالجه
  • دش مركزي
  • سينما I max
  • كاميرات مراقبه
  • HOUSE KEEPING
  • ROOM SERVISE
  • RECEPTIONEST
  • مطاعم
  • كافيهات
  • سكاي كلوب
  • سكاي روف

مشاريع مجموعة المرشدي التي بدأت تاريخها المشرف منذ مايقرب من 41 عام وبالتحديد  عام 1983 وفي خلال هذه الفترة استطاعت معمار المرشدي تحقيق تطورات وأهداف عديدة من أهمها تسليم  21 مشروع في اهم أماكن في مصر بين القاهرة والساحل الشمالي والتجمع الخامس واكتوبر وكل مكان في مصر، ومن خلال هذه المشاريع قدرنا نمتلك 1200 مبني في جمهورية مصر العربية ،  ولهذا تعتبر معمار المرشدي اكبر مطورعقاري يمتلك أكبر عدد من المباني في مصر، وتعمل المرشدي جروب على تسليم 3500 وحدة سكنية من  مشاريعنا كل عام، ولدينا أكبر قاعدة عملاء تصل إلى  100 ألف عميل تستطيع من خلالهم  تحقيق أكبر حصة مبيعات داخل السوق المصري

 سكاي لاين هو اكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم حاصل علي شهادة من مؤسسة جينيس للأرقام القياسية ، هذا المشروع العملاق  الذي يقدم  ولأول مرة ميكس ساحر من خدمات ال HOTEL  و الـ HOME مقسم إلى  :

  • 11 الف حدة سكنية
  • 2000 وحدة ادارية
  • 400 وحدة تجارية

سكاي لاين SKY LINE المرشدي جروب القطامية 

كثير من المزايا الفريدة استطاع مشروع سكاي لاين تحقيقها منها قرب المشروع من التجمع والمشروعات العقارية المختلفة

بالإضافة إلى عدد الوحدات السكنية الكبير التي يخدم عليها 2000 وحدة إدارية مما يجعل ساكني المشروع في غنى عن الخروج خارج سكاي لاين، كما أن افتتاح عديد من المشروعات العقارية يزيد من قيمة الوحدة السكنية التي تمتلكها ويجعها استثمار مثالي كلما مرت السنوات

سكاي لاين
سكاي لاين

موقع مشروع سكاي لاين

تم تصميم المشروع في التجمع الخامس علي طريق القطامية الجديد، يبعد عن 5 دقايق من مشروع اعمار الجديد ومشروع  DISTRICT 5

مساحة طريق القطامية بعرض 100 متر ونكون اضخم مشروع عقاري يزيد من أهمية الوحدة السكنية الخاصة بك، كما أن المشروع يبعد 3 دقائق فقط من طريق العين السخنة .

شركاء النجاح :

استعانت مجموعة المرشدي ب 3 من أكبر مستشاري التطوير العقاري بالعالم هم :

المصمم العالمي : محمد حديد أحد أكبر ديزاينر في بفرلي هيلز في امريكا

SAVILLS وهي أحد الشركات الأوربية الرائدة في مجال الاستشارات العقارية في أكتر من 200 دولة حول العالم FACILITY MANGAMENT

مميزات مشروع سكاي لاين

  • يتميز مشروع سكاي لاين بأنه smart building حيث أن المشروع مغطي بالكامل بشبكة الواي فايمن من منطقة ال barking حتي منطقة الـROOF  .
  • المشروع مصمم بخاصية أعادة تدوير المخلفات أو ما يعرف بـ الـ Recycling .

SMART BARKING:

  • عن طريق كروت ذكية لجراج السيارات وفقا لكل جناح داخل الجراج الذي تم بناءه على مساحة 400 الف على دورين أسفل المشروع ، بأكتر من 16 الف نقطة باركينج لكل الوحدات السكنية بالمشروع.
  • يتم وضع سيارتك في المكان المخصص لها قبل دخول المشروع عن طريق بوابة خاصة .
  • المشروع كله صديق للبيئة بدون عوادم سيارات بدون ضوضاء بدون تلوث.
  • الوجهات والمباني السكنية مصممة لاستهلاك كهرباء أقل .

كمبوند سكاي لاين من المرشدي جروب

: HOMETEL

يقسم مشروع سكاي لاين الى3 اقسام هي :

منطقه SKY WALK :

وهي عباره عن منطقة ترفيهية متكاملة تتكون من الدور الارضي المصمم على مساحة 200 متر تحتوي على:

Commercial district و   car free zone وتحتوي علي 400 محل وكوفي شوب و جيم و PLAY ARYA ومشايات وممرات للعجل ومول متكامل.

Residential part

من اهم مميزات المشروع وهي الأولى من نوعها في مصر والعالم أجمع ( هوم تيل ) وهو تعبير يجمع بين الأحساس بدفئ المنزل مع مشاعر رفاهية السكن في أفخم الفنادق العالمية .

فعلى خلاف الوحدات السكنية القديمة التي قسمت إلى عمارات بها شقق بخدمات فندقية ؛ يأتي مشروع اسكاي لاين لتصبح وحدتك السكنية جزة كبير من نزل فندقي ضخم منذ وضع قدميك في الراكينج وحتى دخول رسيبشن المشروع وحتى صعودك إلى جناحك ووحددتك الخاصة.

الريسبشن الخاص بالمشروع تستطيع من خلال حجز تذاكر السفر طلب خدمات صيانة الوحدة السكنية الخصة بك أو شراء وجبات أونلاين ، أو طلب سيارات أوبر أو أي من الطلبات التي تريد حجزها بشكل يومي علي مدار 21 ساعة يوميا.

تقسم الوحدات السكنية  على 11 دور مقسمة على 4 اجنحة فندقية يتم الدخول إليها بالاسناسير بالكارت الخاص بصاحب الوحدة ثم يتم التوجه للجناح الخاص بك وهي 4 أنواع من الوحدات مقسمة كالتالي :

  1. studio: أستوديو يحتوى على غرفة واحدة فيه حمام ومطبخ وشرفة.
  2. Junior Sweet: غرفة واحدة شرفة وغرفة معيشة.
  3. Senior Sweet: 2 غرفة ومطبخ وحمام وشرفة.
  4. Executive Sweet:  3 غرف وحمام ومطبخ وشرفة.
  5. Presidential Suite: وهو افضل واكبر جناح في مشروع سكاي لاين ويحتوي علي 4 غرف ومطبخ وحمام وشرفة مطلة علي أفضل فيو بالمشروع .

الفيو أو أطلالات الشرفات :

يوجد 2 فيو أحدهما على تطل على sky walk  والمول واالأخرى تطل على المنطقة الداخلية للاشجار و الـ green walk و  sky lights.

Sky park (الروف)

منطقة ترفيية للمبنى بالكامل بها حمام سباحة عملاق بالإضفافة الى :clup house  ,jogging track ,padel tennis

استلام  الوحدات خلال 3 سنوات ونصف .

الوصف

سكاى لاين من المرشدي جروب – مجموعة المرشدي

سكاى لاين المرشدي جروب  هو تحفة معمار المرشدى الجديدة من تصميم  المعمارى المصرى رائف فهمى و ستوديو  VDP بأسبانيا و المعمارى العالمى محمد حديد و من المخطط ان يكون هو أكبر مبنى سكنى فى العالم على مساحة اجمالية  200  الف متر مربع تقريباً فى موقع مميز فى قلب القطامية بالقرب من الطريق الدائرى و طريق القطامية-العين السخنة. يعد كمبوند سكاى لاين بحق هو انتاج لدراسة دقيقة لأسلوب الحياة الذى يتمناه الجميع،

و يتميز سكاى لاين المرشدي جروب بتقديم مجموعة متنوعة من مساحات الوحدات  التي تتراوح بين الاستديوهات الصغيرة و شقق فندقية غرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاثة غرف بمساحات تبدأ من 40  الى 165 متر مربع و التى تطل كلها على علامة مميزة فى سكاى لاين مثل: المساحات الخضراء المفتوحة او المسطحات المائية .

وهو عبارة عن 16 برج شقق فندقية و غرف فندقية ارتفاع الدور الارضي من 6 الي 9 امتار

كل سيكشن به 3 مصاعد و مصعد للعفش

الواجه بانوراما بالكامل

سعر المتر في كمبوند سكاي لاين

توفر شركة معمار المرشدي مساحات مختلفة تبدأ من 40 متر والتي يبدأ سعر المتر في سكاي لاين باسعار تناسب الجميع، هذا بالإضافة لتوافر الكثير من المساحات المختلفة التي تناسب جميع الاحتياجات مع أسعار متفاوتة والتي يتم تحديدها وفقا لموقع الوحدة والخدمات الملحقة بها ومساحتها لتلبية كافة الرغبات

أسعارمشروع سكاي لاين المرشدي جروب

يهتم جميع العملاء بالتعرف على أسعار سكاي لاين من مجموعة المرشدي ، حيث تعتبر مشروعات المرشدي جروب من أهم وأكبر المشاريع التي يسعى العديد من العملاء للانضمام لها،

نظام السداد

٥٪؜ تعاقد ٢٠٪؜ استلام والباقي علي ٧ سنين
١٠٪؜ و ٢٠٪؜ استلام والباقي علي ٨ سنوات
الخصم ٣٪؜
استلام ٣ سنوات
3 غرف من من 111 م ل 129 م
الغرفتين من 76 متر 95 متر
الغرفه والاستوديو من 35 ل 65 متر
ال 4 غرف من 152 متر لحد 178 وفيها 3 تراس

سكاي لاين المرشدي جروب skyline kattameya

كمبوند سكاي لاين المرشدي جروب Sky Line واحد من أكبر وأهم المشروعات السكنية والترفيهية في العالم، والذي تم تصميمه وفقا لكبرى شركات التصميم العقاري في العالم وهي شركة فاندر با ديزاين الأوروبية، التي تعمل في مصر مع مجموعة شركات المرشدي .

يعد كمبوند Sky Line أحد مشاريع مجموعة شركات المرشدي للبناء والتطوير العقاري، والتي يثق بها آلاف العملاء، وذلك لمصداقيتها وقدرتها على إنجاز كبرى المشروعات، ويعتبر الكمبوند من المشاريع المتميزة بحيث يتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله في المقدمة دائما.

مشاكل سكاي لاين المرشدي جروب

سكاي لاين المرشدي جروب يتميز  بتكامله المتناهي، حيث تم تصميمه بعناية فائقة لضمان توفير تجربة سكنية واستثمارية متكاملة. من التصميم المعماري إلى البنية التحتية، يتمتع المشروع بتكامل يحقق رغبات واحتياجات السكان والمستثمرين.

من خلال إدارة فعالة ورؤية استثمارية قائمة على تقديم أفضل الخدمات، يتألق المشروع بعدم وجود أي مشاكل تذكر. يتمتع المشروع بالجودة الفائقة في التصميم والتنفيذ، مما يضمن توفير بيئة معيشية خالية من المشاكل للسكان.

تستند إدارة سكاي لاين معمار المرشدي إلى أسس مستدامة واستراتيجيات تحافظ على القيمة العقارية للمشروع. يتم الاهتمام بأدق التفاصيل لضمان عدم وجود أي مشاكل تؤثر على استمرارية العيش والاستثمار.

 

تمتع بالرفاهية في سكاي لاين

تمتع بالرفاهية في سكاي لاين المرشدي مع جميع الأهل والأصدقاء، حيث يمكنك الاستمتاع بجو مشمس رائع في تراس وحدتك السكنية الخاصة لتستمتع بأجمل اللحظات أثناء تناول إفطارك، كما يمكنك التخطيط لاحقا للحصول على جولة مميزة داخل أنحاء الكمبوند مليئة بالطاقة والحيوية،والتجول في أفضل وأجمل المولات التجارية التي تم تصميمها بأحدث الوسائل والتصميمات لتلبي كافة رغبات العملاء.

كما ان الاستمتاع بوجبة رائعة ومميزة داخل أحد المطاعم المنتشرة في جميع أنحاء الكمبوند للحصول على وجبة شهية وممتعة وبعد ذلك يمكنك الجلوس مع اصدقائك على أحد الكافيهات المميزة والاستمتاع بألذ المشروبات ومشاهدة أفضل المباريات.

يمكنك الاستمتاع بوجبة عشاء مميزة داخل أحد المطاعم الراقية مع عائلتك، وبعد ذلك يمكنك الحصول على بعض الترفيه في أحد الأماكن الترفيهية المتميزة والتي توفر العديد من الخدمات الرائعة لجميع الأعمار.

تمتع بالرفاهية في سكاي لاين مع عدد لا نهائي من الانشطة الترفيهية المتميزة والفريدة، حيث يمكنك الاستمتاع بالسباحة وممارسة الألعاب المائية، وغيرها العديد من المسابقات الرياضية الأخرى في متعة لا نهائية.

Sky Line memar-elmorshedy

مشروع Sky Line memar-elmorshedy يضم الكثير من المسطحات الخضراء الرائعة حيث يهتم سكاي لاين معمار المرشدي بالتوازن بين المباني والطبيعة، ويعتبر مشروع Skyline أكبر مبنى سكنى في العالم يضم المتنزهات المائية المنتشرة في جميع أنحاء المدينة والتي تحاكي أشهر المشاريع السكنية في مدينة منهاتن، حيث يمكن الاستمتاع بالمناظر الطبيعة الخلابة أثناء ممارستك الكثير من الرياضات الرائعة مثل ركوب الدراجات والركض والتزلج على الجليد في الممرات والساحات المختلفة المصممة لممارسة الرياضة بكل راحةطوال اليوم.

تم تصميم أسطح المباني والوحدات السكنية المختلفة على هيئة حمامات سباحة للاستمتاع بالمزيد من الراحة والاسترخاء والخصوصية، أميز المشاريع التي تمنحك الفرصة لتضم العالم بين يديك.

للحصول على المزيد من الراحة والاسترخاء يمكنك الاستمتاع بالمنتجعات الصحية المختلفة والحصول على أفضل الرعاية والعناية للجسم والشعر والبشرة، هذا بالإضافة إلى الحصول على تمارين اليوجا والمساج بواسطة أفضل المتخصصين.

سكاي لاين المرشدي جروب

تم تصميم جميع المباني والوحدات السكنية الداخلية في مشروع سكاي لاين بواسطة شركةVDPDesign، حيث يتخلل ضوء الطبيعة جميع الزوايا والأنحاء المختلفة للمبني من وقت الشروق وحتى الغروب بطريقة رائعة ومميزة.

إن عالم العقارات يعتبر عالمًا متجددًا ومتطورًا باستمرار، حيث يتنافس المطورون لابتكار مشاريع تتميز بالفخامة والتصميم الراقي. ومن بين هذه المشاريع المميزة تبرز سكاي لاين المرشدي جروب كواحدة من أبرز المعالم الفريدة في عالم البناء والتشييد. يتمتع هذا المشروع بسمعة استثنائية وجاذبية لا مثيل لها، ويعتبر نموذجًا حيًا للتزام معماري يجمع بين الجمال والوظيفة.

تتميز مشاريع معمار المرشدي بالتفرد والابتكار، و لا يختلف عن هذا السياق. يتمتع التصميم الهندسي للمشروع بلمسات استثنائية، حيث يتم دمج الحداثة والتقاليد بشكل فعّال. تتسم الواجهة الخارجية للمباني بأناقة لافتة، حيث يتم استخدام مواد بناء عالية الجودة لتحقيق توازن فريد بين الأصالة والحداثة.

يظهر اهتمام معمار المرشدي بالفخامة والتفاصيل الدقيقة في كل جزء من سكاي لاين. تم استخدام أفضل المواد في التشطيبات الداخلية، مما يضمن للسكان تجربة فاخرة لا تضاهى. يتميز اللوبي بأسلوب استقبال يتسم بالرحابة والأناقة، مما يعزز الإحساس بالفخامة منذ لحظة الدخول.

مناطق الترفيه والاستجمام في سكاي لاين تمثل نقطة الجذب الرئيسية، حيث يتوفر مجموعة واسعة من وسائل الترفيه والمرافق الرياضية. يتمتع السكان بفرصة الاسترخاء في المسابح الفاخرة أو ممارسة الرياضة في صالات اللياقة البدنية المجهزة بأحدث التجهيزات.

يشكل مشروع سكاي لاين مثالًا حيًا على التزام معمار المرشدي بالاستدامة والابتكار. تم تكامل تقنيات الطاقة البديلة بفعالية في التصميم، مما يساهم في تحقيق التوازن بين التطلعات البيئية والتمتع بالحياة الفاخرة. كما يعتبر التصميم الذكي للمساحات الخضراء جزءًا لا يتجزأ من رؤية معمار المرشدي في تطوير مشاريع مستدامة.

 

كمبوند سكاي لاين معمار المرشدي في القطامية
مشروع كمبوند سكاي لاين معمار المرشدي في القطامية

 

أسعار سكاي لاين المرشدي جروب : الفخامة بأسعار متميزة

في عالم العقارات، تعد أسعار المشاريع من العوامل الرئيسية التي تلعب دورًا حاسمًا في اتخاذ قرار الاستثمار. يتميز سكاي لاين معمار المرشدي بأنه لا يقدم فقط تصميمًا معماريًا استثنائيًا وخدمات راقية، ولكن أيضًا بأسعار متميزة تجعله متاحًا لشريحة واسعة من المهتمين بالاستثمار العقاري.

تأتي سياسة التسعير في سكاي لاين بما يتناسب مع متطلبات العملاء، حيث يتمتعون بفرصة الحصول على وحداتهم السكنية بأسعار منافسة ومناسبة. يقدم معمار المرشدي خطط تمويل مرنة تتيح للمستثمرين دخول عالم الفخامة بشكل يناسب ظروفهم المالية.

تعكس عروض التقسيط التي تقدمها شركة معمار المرشدي رؤية واضحة لدعم العملاء في تحقيق أحلامهم العقارية. يمكن الحصول على وحدتك في سكاي لاين بمقدم يبلغ 5% فقط، والتقسيط يصل حتي 8 سنوات بدون فوائد. هذا النهج الرشيق في الدفع يتيح للمستثمرين تخطيطًا ماليًا مستدامًا والاستفادة القصوى من الاستثمار في عقارات فريدة ومميزة.

تقدم هذه العروض فرصة للعديد من الأفراد لتحقيق حلم الاستقرار في مجتمع فاخر بأسعار مناسبة وميسرة. يعكس هذا النهج الرؤية الشاملة لمعمار المرشدي في تقديم خدمات استثمارية ذكية ومستدامة تتناغم مع احتياجات وتطلعات عملائه.

يبرز سكاي لاين معمار المرشدي كمثال للتزام بالجودة والاستدامة، مع توفير أسعار تجعلها متاحة للجميع. من خلال عروض التقسيط الجذابة، يفتح هذا المشروع أبواب الفخامة للمستثمرين بأسلوب مالي ذكي وميسر. بذلك، يظل سكاي لاين لا مجرد مشروع عقاري، بل هو تجسيد للحلم السكني بأسعار مميزة في عالم يمزج بين الرفاهية والاستدامة.

موقع سكاي لاين : بين الفخامة والوصول السهل

يتمتع مشروع سكاي لاين معمار المرشدي بموقع استراتيجي استثنائي يجمع بين سحر الطبيعة وسهولة الوصول إلى أهم مناطق القاهرة. تتمتع المشروع بمساحة تقدر بـ 200,000 متر مربع، مما يخلق بيئة فريدة للعيش تتميز بالخصوصية والرفاهية.

يُبرز كمبوند سكاي لاين بفضل شبكة الطرق المتطورة التي تربطه بأهم المناطق الحيوية في القاهرة. يقع المشروع على بُعد دقائق قليلة من منطقة المقطم وزهراء المعادي، مما يوفر للسكان سهولة التنقل والوصول إلى مراكز التسوق والخدمات.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح موقع سكاي لاين وصولًا سريعًا إلى مناطق حيوية أخرى في القاهرة، حيث يمكن الوصول إلى مدينة نصر والقاهرة الجديدة في وقت قصير. هذا يعكس التصميم الذكي للمشروع، حيث يتم تحقيق التوازن بين الحياة الهادئة داخل المشروع وسهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية في المدينة.

يسهم الموقع المثالي لـ سكاي لاين في توفير تجربة سكنية متكاملة، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بتنوع الخدمات والمرافق المحيطة. تقع المدارس الرياضية والمستشفيات ومراكز التسوق في متناول اليد، مما يجعل الحياة اليومية أكثر راحة ويسهم في تعزيز جودة الحياة.

مع موقعه الاستثنائي داخل القطامية، يتيح مشروع سكاي لاين معمار المرشدي لسكانه الاستمتاع بأفضل ما تقدمه الطبيعة وفي الوقت نفسه يوفر سهولة الوصول إلى مراكز الحياة الحضرية الحيوية. هذا يجعله ليس فقط مشروعًا عقاريًا، بل مجتمعًا مثاليًا يجمع بين الرفاهية والموقع الاستراتيجي المتميز.

كمبوند سكاي لاين القطامية من مجموعة المرشدي

أحدث التصميمات المعمارية المتطورة والتي تم تخطيطها هندسيا بواسطة أمهر المهندسين والمصممين في مشروع سكاي لاين من مجموعة المرشدى، حيث توجد الوحدات السكنية الرائعة التي تم تشطيبها على أحدث طراز يجمع بين الأناقة والعصرية والأصالة في مزيج رائع يضمأحدث الوسائل التكنولوجية والمتطورة، هذا بالإضافة إلى العديد من الأسواق التجارية المنتشرة في جميع أنحاء الكمبوند والتي تمنحك المتعة والترفيه في مساحة لا تقل عن ٢٠٠ ألف مربع، كل هذا بأسعار ممتازة ومساحات متعددة تناسب جميع الفئات، حيث قدمت شركة المرشدى جروب مشروع مميز يحاكي أشهر وأكبر التصميمات المعمارية العالمية في أبهى صورة.

سكاى لاين معمار المرشدى القطامية
سكاى لاين معمار المرشدى القطامية

مميزات مشروع سكاي لاين من المرشدي جروب

يتألق مشروع سكاي لاين معمار المرشدي كواحد من أبرز المشاريع المتكاملة في عالم العقارات، حيث يقدم تجربة سكنية فريدة تتناغم مع متطلبات الحياة العصرية. يتمتع السكان بالراحة والرفاهية في بيئة تجمع بين التصميم الحديث والخدمات الشاملة.

تعتبر معمار المرشدي من بين الشركات التي تضع الأمان في صلب اهتماماتها، ويُعتبر سكاي لاين نموذجًا حيًا للأمان والحماية. يتمتع المشروع بنظام أمان شامل وحراسة على مدار الساعة، مما يمنح سكانه الطمأنينة والحماية الكاملة لمنازلهم.

تعد المناظر الخلابة والمساحات الخضراء الكبيرة أحد أبرز سمات سكاي لاين. يتمتع السكان بفرصة الاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة تحيط بالمشروع، مما يعزز الهدوء والرفاهية في حياتهم اليومية.

يسهم سكاي لاين معمار المرشدي في تعزيز جودة حياة السكان من خلال توفير كل ما يحتاجونه للراحة والرفاهية اليومية. من المساحات الترفيهية إلى المرافق الخدمية، يُقدم المشروع تجربة سكنية مميزة.

يمثل مشروع سكاي لاين نموذجًا رائعًا لتحقيق توازن مثالي بين الأمان والجمال. بفضل الحماية الكاملة والتصميم البصري الاستثنائي، يستمتع سكانه بحياة هادئة وآمنة داخل مجتمع يعكس رؤية الشركة في خلق بيئة سكنية استثنائية.

معمار المرشدي – مزيج فريد من الرفاهية والأمان

في الختام، يبرز سكاي لاين معمار المرشدي كمشروع يتميز بتحقيق توازن رائع بين الرفاهية والأمان. يعكس هذا المشروع التفاني في تلبية تطلعات العملاء وتحقيق تجربة سكنية فريدة تمزج بين الرفاهية اليومية والحياة الهادئة والآمنة.

اتصل بنا الأن 01101181415

 

مشروعات أخرى لمجموعة المرشدى

زهرة الساحل الشمالي

 دجلة بالمز

شركة معمار المرشدي

Open chat
Hello
? How can we help you
إتصل بنا